خدماتـــــا

 

من نحـــــن

 

تأسست شركة بيتا للتقنية الهندسية المساهمة في ليبيا ومقرها الرئيسي مدينة بنغازي .
نجاحنا وانطلاقنا جاء من العمل الإداري والتنظيمي الجيد فنحن جنينا خبرتنا عن طريق تطوير قدرات فريقنا الإداري والهندسي والفني وذلك عن طريق علاقتنا الجيدة مع عدة شركات عالمية وتعاملنا معهم جاء عن طريق الزيارات والمراسلات والمعاملات والدورات التدريبية الخاصة بالتقنية الحديثة التي توصل إليها العالم الآن واختارونا بدورهم كموزعين معتمدين لهم في ليبيا مع تزويدنا بالاستشارات والأجهزة والمنظومات الالكترونية والمعدات ذات الكفاءة والجودة العالية لتقديم الحلول العصرية الحديثة وسنكون مواكبين لآخر التطورات التقنية التي يتوصل إليها العلم في كل وقت على الساحة العالمية. 

في ظل التطور والعمران الحاصل في بعض الدول العربية والعالمية ومشاهدة ومعايشة المنافسة على أشدها في سباق التطور الهندسي والتقني في شتى مجالات البنية التحتية لهذه الدول وفي ظل أيضاً تحرك وانطلاق ليبيا للدخول في هذا السباق العالمي بفضل مجهودات مسئوليها في إصلاح وإعمار البنية التحتية للبلاد.

انطلاقاً من هذا الواقع رأينا تحريك المياه الراكدة وطرح الأفكار لتقديم أفضل الحلول والخدمات في عدة مجالات حياتية والدخول والمنافسة بقوة وذلك لإظهار قدراتنا الاستشارية والخدمية في شتى المجالات الهندسية والتقنية والبيئية والدخول أولاً في السوق الليبي خطوة بخطوة فطموحنا الوصول إلى مكان رائد في الخارطة الليبية والخارطة الإقليمية والعالمية.

سياستنا:- التحري على احتياجات ومتطلبات السوق الليبي بصورة خاصة وتقديم الحلول النظامية والأمنية والبيئية...الخ.
هدفنــــا:- خلق رؤى جديدة لم يصل إليها العالم حتى الآن.
رؤيتـــنا:- أفكار وحلول عصرية متطورة وتجسيدها على ارض الواقع لخلق حياة أفضل.
غايتــــنا:- مجتمع راقي متطور.
مثالـــــنا:- كما للمستحيل وجهة نظر نحن أيضاً لدينا وجهة نظر.   
 
نحن الآن نعمل بأساليب متطورة بما يتعايش مع العالم الحديث وننظر إلى تنفيذ أعمالنا بذوق عالي وذلك لموائمة العمل ومتطلباته من جميع النواحي الهندسية والتقنية والبيئية لكي نقارب به درجة الكمال.

وقد عاهدنا أنفسنا بإعداد الدراسات التي تبنى على أسس علمية دقيقة والتأني في الاختيارات والنظر في جميع زواياه الهندسية وإتباع أقصى التدابير المتاحة للخروج بأي مشروع إلى بر الأمان.

شركتنا ترحب بالتعاقد والائتلاف مع الشركات العالمية ذات الاختصاص للارتقاء والتطوير نحو الأفضل ولاكتشاف وكسب أنظمة عصرية قادرة على مواكبة المتغيرات العلمية والعالمية ولدعم وتجديد الأفكار والرؤى.

كلمتنا الختامية إلى زبائننا و زوارنا إلى موقعنا الإلكتروني بأننا نقدم خدمة (التواصل) وهو جسر مابين شركتنا وأصحاب العمل الذي تم تنفيذه كجزء من تقنيات إداراتنا الهندسية والفنية لما يطرأ وسيحدث مستقبلاً وذلك لإراحة زبائننا والتواصل معهم دائماً من خلال عملية تسليم تكنولوجياتنا إليهم ومساعدتهم في مرحلة ما بعد إنهاء العمل ولتعزيز المصداقية معهم ولضمان وتسويق نجاح مشاريعنا.

اتصالكم بنا يسعدنا وهدفنا رضائكم وكل أعضاء فريقنا الإداري والهندسي والفني في خدمتكم لتلبية تساؤلاتكم واحتياجاتكم مع خالص احترامنا وتقديرنا للزوار والزبائن الكرام.